من يشترى اثاث مستعمل بالرياض؟

شراء أثاث مستعمل بالرياض

بينما كثرت شركات عديدة لشراء الأثاث المستعمل بالرياض ، و ذلك لكثرة من يريدون التخلص من الأثاث القديم و المستعمل بجميع أنحاء الرياض. لذلك شركة البيت العصري ترفع شعار نشتري أثاث مستعمل حراج ؛ ذلك و بأعلى الأسعار مع توفير خدمات مجانية من فك و تركيب و نقل و تنظيف لجميع العملاء ، فهي تعد من أفضل الشركات بالرياض المخصصة بهذا المجال ، كما أن لديها خبرة تصل إلى 10 سنوات ، بالإضافة إلى فريق من المهندسين و العاملين المتخصصين فى فحص و تقييم الأجهزة المستعملة بكل أمانة و مصداقية .

إذا يمكن لأى عميل التخلص من أثاثه المستعمل و بيعه عن طريق التواصل على 0501648046 – 0536219145 و سيتم توفير الخدمة بأى مكان بالرياض مع أفضل سعر متوافق لما يطلبة العميل .

أسباب بيع الأثاث المستعمل

نظرا لوجود أسباب عديدة تدفعنا إلى بيع الأثاث القديم لشراء جديد عند تغيير الديكول أو الإنتقال لمكان جديد وهنا يأتى دور الشركة في شراء الأثاث المستعمل وجميع المحتويات بالمنزل بأعلى سعر ممكن ، و ذلك لتحقيق أكبر إستفادة عند التخلص من الأثاث القديم . بعد البيع يتم تجديد الأثاث واصلاحه وتغير الوانه لكى يتم بيعه من جديد للشباب الغير قادر او المغتربين الذين ياتون الي الرياض لفترة محددة ويريدوا وقتها اقتناء اثاث بارخص الاسعار حيث يتم استخدامه فقط لفترة محدودة، وايضا العمالة الكثيرة الوافدة من اكثر من دولة ايضا يحتاجون الى شراء اجهزة واثاث باقل ما يمكن لعدم توفر المبالغ الكافية لشراء اثاث جديد.

وهناك سبب لا يقل أهمية وهو المساعدة في تخفيف معاناة بعض المواطنين ذوي الدخل المنخفض. من لا يستطيع شراء اثاث قديم او اثاث جديد كامل في الرياض. بالإضافة إلى ذلك، فإن إحدى مزايا الاثاث المستعملة هي إمكانية بيعها قطعة واحدة. نظرًا لأن بعض العملاء ينجذبون إلى قطعة من الأمتعة أو الأثاث ويرغبون في شرائها بشكل منفصل مثل دولاب او سرير او سجادة.

من يشترى اثاث مستعمل بالرياض ؟

العديد من سكان الرياض يتساءلون حول : من يشتري أثاث مستعمل بالرياض؟ ، و ذلك للحصول على نتائج توضح لهم أماكن محلات لشراء الاثاث المستعمل ، أو شركات متخصصة بهذا المجال ، لذلك هنا سنقوم بترشيح أفضل شركة لشراء الأثاث المستعمل بالرياض و هى : شركة البيت العصري و ذلك طبقا لأعلى الأسعار التى تشتري بها من العميل و أيضا بالنسبة لخدماتها المجانية ، بالإضافة إلى ذكر بعض من الشركات المتاحة بهذا المجال بالرياض.

  1. شركة البيت العصري بالرياض
  2. شركة المستقبل
  3. شركة الإنجاز
  4. شركة خدمات المهندس
  5. شركة الأسيوطي

كيف ابيع اثاثى المستعمل ؟

يمكنك التواصل مع إحدى شركات شراء الأثاث المستعمل بالرياض مثل شركة البيت العصري و ذلك إما عن طريق:

  1. الإتصال بالأرقام التالية : 0501648046 – 0536219145
  2. التواصل من خلال الواتساب على 0501648046
  3. تحديد ما تريد بيعه مع تحديد السعر المناسب لك من هنا.
  4. إرسال طلب من هنا .

شراء أثاث مستعمل بالرياض

و هنا نصلك بأى مكان بالرياض ؛ سواء شمال الرياض أو جنوبها ، شرقها او غربها ، نحن فى خدمة مستمرة طوال 24 ساعة يوميا و طوال أيام الأسبوع ، مع توفير خدمات مجانية من فك و تركيب و نقل و تنظيف …. تواصل الأن

الخدمات التي تقدمها شركة البيت العصري

  1. شراء أثاث مكتبي مستعمل
  2. شراء مطابخ مستعملة
  3. شراء مكيفات مستعملة
  4. شراء أثاث فندقي مستعمل
  5. شراء غرف نوم مستعملة
  6. شراء أجهزة كهربائية مستعملة
  7. شراء مجالس مستعملة
  8. شراء سجاد تركي مستعمل

الخدمات متوفرة طوال أيام الأسبوع و طوال 24 ساعة يوميا .. دائما فى خدمة العميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
تواصل معنا الآن
1
مرحبا .. إختيار موفق👋
أنت تتواصل مع شركة البيت العصري لشراء الأثاث المستعمل بالرياض بالأسعار التى تناسبك و بخدمة مميزة ..

كيف أستطيع مساعدتك ؟
إتصل الآن